الأخبارمنوعات

مايكروسوفت تكشف عن الجيل التالي من ويندوز غدا

رؤية

كاليفورنيا – تعد مايكروسوفت بإظهار “الجيل التالي” من Windows في حدث الغد 24 يونيو والتحديث  الذي من المحتمل أن يسمى Windows 11، من المتوقع أن يكون له مظهر متجدد لنظام التشغيل بالإضافة إلى تحديثات المتجر المدمج في النظام الأساسي وفقا لما نقله موقع The verege.

تم تسريب العديد من ميزات النظام الجديدة خلال الأسابيع الماضية حيث سيكون الإصدار 11 إصلاحًا مرئيًا كبيرًا، مستوحى من نظام Windows 10x الذي لم يتم إصداره، مع شريط مهام مُعاد تصميمه وقائمة ابدأ ومظهر أكثر نظافة في جميع الأنحاء، بما في ذلك أماكن مثل File Explorer و Windows Store.

وعلى الرغم من التسريب لا تزال هناك بعض الأشياء التي يتعين علينا انتظارها حتى تظهر Microsoft، على سبيل المثال، يبدو أن الأدوات المصغّرة قد عادت ولكنها لا تعمل في النسخة المسربة.

قالت مايكروسوفت في عام 2015: إن Windows 10 سيكون “الإصدار الأخير من Windows”، لذلك من المرجح أن يقدم العرض التقديمي بعض الأفكار حول سبب قرار الشركة استدعاء الإصدار التالي Windows 11 بدلاً من شيء مثل Windows 10.5.

كان موقع Digitartlends قد نقل منذ أيام تسريبات “ويندوز 11″،  تضمنت تغييرا جذريا تقوم الشركة بالتنقل عبر قائمة ابدأ وشريط المهام من نظام التشغيل Windows 10x الذي تم إلغاؤه، تؤكد لقطة شاشة أخرى أيضًا التسريبات الأخيرة أن الجيل التالي من Windows سيطلق عليه بالفعل Windows 11.

وتم الآن توسيط قائمة ابدأ في Windows 11 ، بأيقونات ثابتة ولا يوجد دعم لـ Windows 10 Live Tiles الكلاسيكية،  حتى شريط المهام يتغير، بحيث تكون الرموز أكثر توسيطًا، بعيدًا عن الجانب الأيسر من الشاشة كما هو الحال في الإصدارات الحالية من Windows، يمكنك أيضًا تحديد أيقونة قائمة ابدأ زرقاء جديدة، تذكرنا بشعار Microsoft الجديد، يتصدر مربع بحث جديد، وزر الطاقة في الجزء السفلي الأيمن من منطقة البدء، رموز عرض المهام المحدثة أيضًا قائمة التغييرات.

وتعرض صفحة إعدادات منفصلة من البنية المسربة أيضًا الإصدار والمعلومات حول البنية المسربة، يُظهر Windows 11 Pro باعتباره SKU ، مما يشير إلى أن Microsoft ستلتزم بإصدارات “Pro” “Home” و”Enterprise” الحالية من Windows.

ومع ذلك من المهم ملاحظة أن إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه ليس نهائيا بعد. يأتي رقم الإصدار في 21996.1 ، وتشير التقارير إلى أن “RTM” أو الإصدار النهائي لنظام التشغيل Windows 11 سيأتي بـ “22000 على الأقل”.

بالإضافة إلى ذلك وفقًا لـ Zac Bowden من Windows Central ، يكشف هذا الإصدار عن بعض جوانب Windows 11 مثل واجهة مستخدم سطح المكتب الجديدة، وأصوات بدء التشغيل، ولكن يمكن تغيير بعض الأشياء من الآن وحتى يصبح Windows 11 رسميًا، لا يزال من الممكن أن تأتي تحديثات تصميم التطبيق الإضافية والمزيد من تحديثات واجهة المستخدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى