الأخباررصدرياضة

«مؤسسة الجليلة» تختار أسطورة ريال مدريد ميشيل سلغادو سفيرًا رياضيًا لها

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – كشفت مؤسسة الجليلة -إحدى المؤسسات العاملة تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد العالمية- عن اختيار أسطورة نادي ريال مدريد لكرة القدم، ونجمه السابق ميشيل سلغادو، “سفيرًا رياضيًا” للمؤسسة لدعم رسالتها وأهدافها الإنسانية النبيلة وتأكيد دورها كرافد مؤثر يدعم التقدّم الطبي محلياً وإقليميًا وعالميًا.

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وفي هذا الصدد، استقبل عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، نجم كرة القدم العالمي سلغادو في مقر المؤسسة، حيث أعرب اللاعب الاسباني السابق عن بالغ اعتزازه بهذا الاختيار وسعادته بأن يكون مساهمًا في تحقيق الأهداف النبيلة التي تسعى المؤسسة لتحقيقها لضمان حياة أفضل للجميع.

ومن جانبه، أكد “العلماء” على تقديره لسلغادو وما قدمه من إنجازات خلال مسيرته الرياضية الحافلة والتي أكسبته حب الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

وسيسهم ميشيل سلغادو من خلال دوه كسفير رياضي لمؤسسة الجليلة في دعم جهودها وأهدافها الإنسانية النبيلة عن طريق تمثيل المؤسسة في الفعاليات المختلفة والمشاركة في الترويج للشراكات التي من شأنها ربط الرياضة بالعمل الخيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى