الأخباررياضة

مناقشة 11 بندًا بعمومية الاتحاد الإماراتي للكرة

رؤية

أبوظبي – تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، اجتماعها العادي الثاني غدًا الأربعاء، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد، ويتم خلالها مناقشة واعتماد 11 بندا، عبر تقنية الاتصال المرئي.

ووفقًا لـ”كووورة” قال محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، إن الأمانة العامة أنهت كافة الجوانب التنظيمية للاجتماع، وتم توجيه الدعوة لجميع الأندية للمشاركة قبل شهر من موعد الاجتماع، وتزويدهم بأجندة وملفات الاجتماع، حسب النظام الأساسي للاتحاد.

وأشار إلى أن جدول أعمال الاجتماع، والذي تم اعتماده، يتضمن أولاً المناداة على الحضور، والتحقق من اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، وثانياً التصديق على جدول الأعمال، وثالثاً كلمة رئيس الجمعية العمومية.

وسيتم تعيين 3 أعضاء لمراجعة المحضر، وبعدها يتم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية الأول، والذي عقد في 30 أغسطس 2020، ويليها عرض تقرير النشاط للموسم الرياضي 2020-2021.

ويتم عرض الحساب الختامي للاتحاد، وتقرير مدققي الحسابات والتصديق عليه، وعضوية أندية الدرجة الثانية، واعتماد التعديلات على النظام الأساسي ولوائح الاتحاد المنظمة له، واعتماد رؤساء وأعضاء اللجان القضائية، ويخصص البند 11 الأخير، لمناقشة ما يستجد من أعمال.

وأشاد، بتعاون الأندية المستمر والدائم مع مختلف لجان وإدارات الاتحاد من خلال التواجد، والمشاركة الفعالة في مختلف الورش التي يتم تنظيمها وطرح الأفكار والآراء البناءة التي تصب في مصلحة الكرة الإماراتية.

وأكد أن هذا التعاون ساهم بشكل كبير في نجاح الموسم الرياضي الماضي من كافة النواحي التنظيمية والفنية، متمنيًا التوفيق للأندية في الموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى