شاهد.. أول ظهور عام لـ«إريكسن» بعد خضوعه لجراحة في القلب

أميرة رضا

رؤية

كوبنهاجن – تناولت تقارير إعلامية، أمس السبت، الظهور العام الأول للاعب كرة القدم الدنماركي، كريستيان إريكسن، بعد خروجه من المستشفى إثر إغمائه خلال بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

والتقى إريكسن مع صبي معجب به على شاطئ تيدفيلدي ستراند، يوم الجمعة الماضي، وطلب منه التقاط صورة تذكارية، ليرحب على الفور دون تردد، وذلك وفقًا لـ”سكاي سبورتس”.

وعن تفاصيل الصورة، قال الصبي بيورن بيندزوس لصحيفة “بي تي” الدنماركية، الذي رفع الصورة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي: “لقد كنت متوترًا وغير قادر على الكلام تمامًا عندما اضطررت إلى سؤاله عن التقاط الصورة، لكنني فخور بأنني فعلت ذلك وأنا سعيد جدًا”.

وتابع بيندزوس: “كنا في جلسة تصوير لإعلان تجاري عندما رأيت إريكسن فجأة أثناء تناولنا الغذاء، لذلك انتظرت أن أسأله حتى ينتهي من الحديث مع صديقته، وقال نعم على الفور لالتقاط الصورة”.

وبدا كريستيان إريكسن، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم الأوروبية، في الصورة بأنه “بصحة جيدة”، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في 18 يونيو الماضي،

يشار إلى أن الدنمارك دخلت الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020، بفوزها 2-1 على جمهورية التشيك.

وسقط كريستيان إريكسن، لاعب وسط منتخب الدنمارك، خلال مباراة فريقه أمام فنلندا في بطولة أمم أوروبا 2020، مما أثار تعاطفًا عالميًا معه، حيث ظن الجميع موته في البداية ولكنه استفاق بعد إنعاش قلبي رئوي في أرض الملعب.

وتم إيقاف المباراة في البداية بعد سقوط إريكسن، لكن تقرر لاحقا استئنافها، وفازت فنلندا 1-صفر بعد أن سجل المهاجم يويل بوهيانبالو الهدف الوحيد في الدقيقة 60 من المحاولة الوحيدة لفريقه على المرمى.

ربما يعجبك أيضا