أمريكي يهدد بتفجير مطعم بسبب وجبة خالية من الصلصة

أماني ربيع

رؤية

نيويورك – في واقعة طريفة، هدد رجل بتفجير أحد المطاعم بعبوة ناسفة في ولاية أيوا الأمريكية، بعدما لاحظ غياب الصلصة عن الوجبة التي طلبها من المطعم.

 ووفقًا لموقع “روسيا اليوم”، ذكرت الشرطة الأمريكية، أن روبرت جولويتسر جونيور، أرسل تهديدًا عبر الهاتف بتفجير فرع لمطعم شهير في ولاية أيوا بعبوة ناسفة، بعدما تبين له عدم وجود الصلصة في الوجبة التي طلبها إلى منزله.

وأوضحت الشرطة الأمريكية، أن الرجل الذى يبلغ من العمر 42 عامًا، هدد موظف المطعم بالضرب، ثم انفعل أكثر وهدد باستخدام عبوة ناسفة لتفجير المكان كله.

وعلى الفور أبلغ الموظف الذي تلقى المكالمة من العميل، الشرطة التى اعتقلت بدورها الزبون بتهمة التهديد بتفجير المطعم، وقالت إنه اعترف بذلك، وسيبقى في السجن طوال الليل ليفرج عنه بكفالة صباح اليوم التالي.

وفي حدث آخر غريب وطريف، ترك زبون مطعم في ولاية نيوهامشير الأمريكية – في وقت سابق – “بقشيش” أكثر من المعتاد بشكل مبالغ فيه وهو 16 ألف دولار، بعدما طلب “ساندوتش هوت دوج” مع بطاطس مقلية.

وفي بادئ الأمر، لم يلاحظ الجارسون في المطعم ” المتواضع في مدينة لندنديري قيمة البقشيش التي أضافها الزبون على حسابه، وفق ما ذكرت قناة “دبليو ام يو ار” التلفزيونية، كانت قيمة الفاتورة 37,93 دولار في مقابل “ساندوتش هوت دوج” وبطاطس مقلية ومشروبات، وقد أصبحت قيمتها مع البقشيش 16037,93 دولار.

وقال رئيس المطعم، إن العميل توجه للعاملين في المكان مازحا لدى دفعه قيمة فاتورته بالبطاقة المصرفية “لا تنفقوا كل المبلغ دفعة واحدة”.

ربما يعجبك أيضا