الكاظمي: لعنة الله على كل منفعة سياسية أو مادية تستخف بدم العراقيين

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

بغداد – أكد رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، خلال كلمته باجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم الثلاثاء، على أن إنجراف السياسة بعيدًا عن المبدأ الأخلاقي، والالتزام الإنساني، ستضع الجميع تحت سيطرة مبدأ “شريعة الغاب”.

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أكد الكاظمي، تعليقًا على الحادث المفجع الذي حدث بمستشفى الإمام الحسين أمس، على أن الحكومة العراقية لن تتسامح أبدًا مع المتلاعبين بأرواح المواطنين أيًا كانت صفاتهم أو انتماءاتهم.

وتابع: “والله إنّ وطنيتنا لا تتقبل فكرة أن يتعمّد العراقي قتل أخيه من أجل هدف سياسي، ولعنة الله على كل منفعة أو منصب تجعل الإنسان يستهتر ويستخف بدم أخيه”.

كما تطرق الكاظمي خلال كلمته إلى الحملة التي تستهدف أبراج الكهرباء العراقية مؤخرًا، قائلًا: “لعنة الله على كل منفعة سياسية أو مادية تسخر الإنسان لتجعله أداة يفجر بها أبراج الكهرباء؛ من أجل إثبات وجهة نظره، وإفشال العاملين من أجل وطنهم”.

واستطرد: “خطوات الإصلاح ومحاربة الفساد التي تتخذها الحكومة تواجه -للأسف- عرقلة ممنهجة وهجمات إعلامية مع كل محاولة للتقدم إلى الأمام؛ والهدف هو إجهاض الإصلاح، وتشويه صورته؛ لكننا ماضون باتجاه هدف خدمة شعبنا”.

واختتم الكاظمي كلمته قائلًا: “الرحمة والخلود لشهداء العراق، وقد وجهنا بالسرعة في إنجاز معاملات حقوقهم لذويهم وتسفير الحالات الحرجة من الجرحى إلى خارج العراق”.

ربما يعجبك أيضا