بايرن ميونخ يرفض انتقال ليفاندوفسكي إلى مانشستر سيتي

سهام عيد

رؤية

برلين – حسم نادي بايرن ميونخ الألماني، موقفه بشأن انتقال نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية،  بايرن ميونخ لن يبيع روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، وذلك إلى جانب وضع مسؤولي السيتي ضم هاري كين كهدف أول لهم في الصيف، وفقا لما نقلت صحيفة اليوم السابع، اليوم الخميس.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا، إلى أن نادي مانشستر سيتي يراقب وضعية البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لتدعيم خط الهجوم بلاعب بهذه الإمكانيات.

وبحسب التقارير، فإن حسم مانشستر سيتي لصفقة ليفاندوفسكي هذا الصيف، سيكون صعبًا بشكل كبير، ولكن النادي مستعد لدفع مبلغ ضخم من أجل ضم اللاعب.

وكان ليفاندوفسكي قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2014، وتحديدًا قبل انضمامه إلى بايرن من دورتموند، ولكن انتهى به المطاف في بايرن ميونخ مجانًا.

ويبلغ ليفاندوفسكي من العمر 32 عامًا، وفي الموسم الماضي، سجل 48 هدفًا في 40 مباراة، لذا تصدر قائمة أفضل الهدافين في القارة العجوز، وفي الموسم الأسبق لعب 47 مباراة أحرز خلالها 55 هدفًا.

ورغم مخاوف إدارة نادي بايرن ميونخ في رحيل ليفاندوفيسكي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية الا أن عقده الذي يمتد حتى صيف 2023 يجعل هناك إمكانية لتمديد تعاقده حال تراجعه عن الرغبة في الانتقال الى ريال مدريد.

ووفقا لما أكدته صحيفة “آس” الإسبانية فإن ليفاندوفيسكي يعي جيدا أن إدارة نادي ريال مدريد للملكي هي التعاقد مع ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي سيكون من الصعب انتقاله الى صفوف الملكي الا إذا فشلت مساعى فلورنتينو بيريز في الوصول إلى اتفاق لضم أي منهما وبالتالي تتجدد الأحلام بانتقال ليفا إلى الدوري الإسباني.

ربما يعجبك أيضا