«رونالدو» يحسم أمر استمراره مع يوفنتوس من عدمه

أميرة رضا

رؤية

روما – أكدت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الجمعة، أن النجم البرتغالي أبلغ إدارة ناديه يوفنتوس بقراره النهائي حول مستقبله.

ولم يترك “الدون” أي مجال للشكوك في رسالته إلى إدارة نادي “السيدة العجوز” والتي مفادها أنه باق مع الفريق للموسم القادم وسيعود إلى التدريبات يوم 25 يوليو لبدء فترة الإعداد وفقًا للصحيفة الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة أن ما قاله نائب رئيس النادي نجم وسطه السابق التشيكي بافل ندفيد الأربعاء الماضي خلال الكشف عن برنامج الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022 حول استمرار رونالدو مع اليوفي كان بمثابة توقع حقيقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يضغط على يوفنتوس، من أجل تمديد عقد رونالدو مع النادي لمدة عام واحد، لكن المحادثات بين الطرفين بشأن تمديد عقد النجم البرتغالي لم تبدأ حتى الآن.

وينتهي عقد رونالدو الحالي مع الناجي الإيطالي، في صيف 2022، وحامت الشكوك حول مستقبل أفضل هداف في كأس أوروبا كما ارتبط اسمه هذا الصيف بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستهل يوفنتوس الموسم الجديد خارج قواعده أمام أودينيزي وبإدارة مدربه الجديد – القديم ماسيميليانو أليجري خليفة أندريا بيرلو المقال من منصبه، والعائد بدوره لتسلم الأمور الفنية بعد عامين من إقالته على الرغم من قيادته لليوفي للفوز بلقب الـ “سكوديتو” خمسة مواسم تواليًا.

ربما يعجبك أيضا