ميجان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة عن النساء الملهمات

سهام عيد

رؤية

لندن – أعلنت شركة الإنتاج المملوكة لدوقة ساسكس ميجان ماركل أنها أنتجت مسلسل رسوم متحركة عائلياً لبثه إلكترونيا، وأشارت الشركة إلى أنها ستكون أيضاً المنتج التنفيذى للعمل.

وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الخميس، فإن الشركة التي أنشأتها ميجان ماركل، وزوجها الأمير هارى، أشارت إلى أن المسلسل يركز على حياة فتاة عمرها 12 عاماً تستلهم مغامراتها من قصص مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات في التاريخ، والمسلسل سيطرح باسم “بيرل”، وهو أول مسلسل تعلن عنه ميجان وهارى، حيث أبرما الاتفاق العام الماضي بعد أن تنازلا عن مهامها الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

وقالت ميجان، في بيان، نشر على موقع express: “بطلتنا بيرل، مثل كثير من الفتيات في سنها، في رحلة لاكتشاف الذات فيما تسعى للتغلب على صعوبات الحياة اليومية”، وأضافت: “أشعر بسعادة غامرة لأن أرتشويل بروداكشنز أبرمت شراكة مع منصة نتفليكس القوية، وأن هؤلاء المنتجين الرائعين سينتجان معاً مسلسل الرسوم المتحركة الجديد الذي يحتفى بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ”، يأتي هذا فيما لم يحدد بعد موعد عرض المسلسل.

وعلى جانب آخر، قالت كاثرين سانت لوران، رئيسة الموظفين لدى ميجان ماركل والأمير هاري، دوقة ودوقة ساسكس – فى وقت سابق – إن الدوق والدوقة لديهما القدرة على أن يكونا مؤثرين للغاية، في مقابلة أجريت معها بعد شهور من استقالتها من دورها بشكل غير متوقع.

كاثرين سانت لوران الكندية المولد، والتي تعيش في سياتل، أصبحت رئيس الموظفين، والمديرة التنفيذية لمؤسسة Archewell، منظمة هاري وميجان الجديدة غير الهادفة للربح، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

لكن اتضح في مارس أنها تركت المنصب، إذ قالت لبعض المصادر المطلعة إنها “تريد الخروج” بعد أداء مهام خارج عقدها واضطرارها إلى أداء عدد كبير من الوظائف لهارى وميجان.

وقالت إن العمل مع الزوجين كان “تجربة رائعة ”، مضيفة، في مقابلة حديثة، “إنهما قادة موهوبون ومبدعون بشكل لا يصدق. أنا ممتن لأن أتيحت لى الفرصة للقيام بذلك، لأكون قادرة على أن أكون معهم فى رحلتهم”.

وأضافت كاثرين، التي تعمل الآن كمستشارة أولى للزوجين، “كان الوقت الذي أمضيته معهم مُرضيًا بشكل لا يصدق، أعتقد أن لديهم القدرة على أن يكونوا قادة مؤثرين للغاية في مجال التأثير الاجتماعي”.

للاطلاع على الرابط الأصلي اضغط هنا

ربما يعجبك أيضا