الأخبارمنوعات

أفضل الأصدقاء.. سارة فيرجسون تكشف علاقتها بالأميرة ديانا وتنفي الخلافات

رؤية

لندن – كشفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، عن علاقتها بالأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، وكشفت أنهما لم ينفصلا أبدًا، مشيرة إلى أن الشائعات عن خلافات بينهما، كانت لأن الناس تكهنوا بشأن الخلافات لأنهم أرادوا “تفكيك شيء قوي”.

وبحسب موقع “هاللو”، قالت دوقة يورك، 61 عامًا، التي التقت بديانا عندما كانا في سن المراهقة قبل أن يتزوج كلاهما، أبناء الملكة الأمير تشارلز، والأمير أندرو زوج سارة فيرجسون،:” لقد وعدنا بعضنا البعض بأننا سنكون دائمًا معًا، لم يكن هناك أي خلاف بيننا، لكن الجميع أراد ذلك لأننا كنا أقوياء معًا، الناس يريدون كسر شيء قوي جدا.

وأضافت أنهما “أفضل الأصدقاء” وأنها أطلقت على أميرة ويلز لقب “دوتش”، وتابعت :”لقد علمتني الكثير من الحياة العامة، كانت شجاعة جدا، اعتدنا أن نقضي أكثر وقت لا يصدق معًا”.

blank

وسارة، المعروفة باسم فيرجي، هي والدة الأميرات بياتريس، 32 عامًا، ويوجيني، 31 عامًا، أدلت بالكثير من أسرار حياتها في حوار مع مجلة بيبول الأمريكية، حول الأمومة وحياتها في القصر وعلاقتها بالأميرة ديانا، وظهرت في إطلالة أنيقة على غلاف عدد المجلة هذا الأسبوع.

blank

ومن جهة أخرى كشف دارين ماك جريدي، الشيف السابق للأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، عن الأكلات المفضلة لدى الأميرة ديانا، إضافة إلى الأكلات التى لم تتناولها على الأطلاق، حيث أشار إلى أن الأميرة الراحلة لم تتناول اللحوم الحمراء أبدًا.

وأكد “ماك جريدي”، أن أحد الأطعمة التى كانت مفضلة للأميرة ديانا هو الكريب سوزيت أو سوزيت البيض egg suzette، المكون من البطاطس والبيض والسبانخ، الطبق المثالي لوجبة غداء شهية أو إفطار متأخر أو حتى عشاء خفيف، وفقا لموقع العين الإماراتى.

ويظهر أن ذكريات “ماك جريدي” عن الأطعمة المفضلة للأميرة ديانا لها قاسم مشترك واحد، وهو الأطباق “المحشوة”، من الفلفل إلى الباذنجان المحشي حتى سرطان البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى