الأخباررياضة

مالين يشارك في تدريبات دورتموند دون الإعلان عن ضمه رسمياً

رؤية

أمستردام – باتت صفقة انتقال دونيل مالين لاعب نادي آيندهوفن الهولندي لكرة القدم إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في حكم المكتملة تقريباً.

جاء ذلك بعد أن شارك الهولندي الدولي (22 عاماً) قبل ظهر الثلاثاء لأول مرة في تدريبات الفريق الألماني في مدينة باد راغاتس السويسرية، وفق ما نشرت «د ب أ»، اليوم الثلاثاء.

ومن المنتظر أن يسد مالين الثغرة التي خلفها رحيل جادون سانشو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 85 مليون يورو.

وترددت أقوال إن مالين وقع عقداً لمدة 5 أعوام مع دورتموند الفائز ببطولة كأس ألمانيا وإن قيمة صفقة انتقاله بلغت نحو 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت المحتملة.

غير أن دورتموند لم يؤكد رسمياً حتى الآن انتقال مالين إلى صفوفه، وكتب النادي على تويتر: «يوجد تصريح رسمي من آيندهوفن بالتدريب، لكن لا تزال هناك تفاصيل أخيرة يجب توضيحها بين اللاعب وآيندهوفن، وبعد ذلك يمكننا الإعلان عن الانتقال بشكل نهائي».

كان مالين وصل إلى المعسكر التدريبي لدورتموند يوم السبت الماضي واجتاز هناك الفحص الطبي واختبار كورونا الإجباري.

يذكر أن المهاجم الذي يتميز بالسرعة سجل في الموسم الماضي 27 هدفاً لصالح آيندهوفن وساعد على إحراز 10 أهداف في 45 مباراة تنافسية خاضها مع النادي الهولندي.

ويشغل النرويجي الدولي إرلينغ هالاند مركز رأس الحربة في دورتموند وهو المركز الذي يفضله مالين ولهذا السبب فإن من المحتمل أن يضطر مالين إلى اللعب في الجناح أو أن يلعب إلى جوار هالاند كرأس حربة ثانٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى