الأخبارمنوعات

بالصور.. إلهام شاهين تزور النصب التذكاري لضحايا مرفأ بيروت

رؤية

بيروت – كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تواجدها في دولة لبنان.

وبحسب ما ذكر موقع في الفن اليوم الأربعاء، حرصت إلهام شاهين فور وصولها على زيارة النصب التذكاري لشهداء انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على إنستجرام، أمس الثلاثاء، صورها مع رجال الإطفاء، وظهرت تضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري.

وكتبت: “وصلت لبيروت الآن .. وذهبت فورا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس .. لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الانفجار من رجال الإطفاء.. الله يرحم شهداء الواجب.. والله يحافظ على لبنان الغالية وأهلها.. وشكرا سيادة الضابط على نجم على إهدائي شعار فوج الإطفاء الذي يحمل ثلاث كلمات.. مروءة وتضحيه وإخلاص.. قدر الضباط في كل البلاد أن يضحوا بحياتهم لإنقاذ أوطانهم والحفاظ على حياة الشعوب.. ربنا يحميكم من كل شر ويبارك لكم”.

ووجهت الشكر لمحافظ بيروت قائلة: “وشكرا لسيادة محافظ بيروت على اهتمامه بزيارتي للبنان.. وستظل لبنان عروس الوطن العربي الجميلة رغم كل الظروف الصعبة.. بحب لبنان”.

ونشرت بوست آخر كتبت فيه: “4 أغسطس ذكرى الانفجار الأليم اللي دمر حياة لبنان .. هز بيروت كلها و هز قلوبنا معاهم .. لن ننسى هذا التاريخ المؤلم.. ولكن دائما شعب لبنان قوي.. ينتصر على المحن و يخرج منها أقوى مما كان.. الأزمة لازم هتعدي.. وستأتي أيام تحمل الخير بإذن الله.. نتفاءل وبإذن الله ستنزاح الغمة.. ويشرق فجر جديد يليق بجمال لبنان وشعبها المحب للحياة”.

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “حتة مني” من مسلسل “زي القمر، بطولة أحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى