الأخبارمنوعات

622 مليون دولار إيرادات «فاست أند فيريوس 9» حول العالم

رؤية

لوس أنجلس – تخطت إيرادات فيلم  Fast & Furious 9 حاجز الـ600 مليون دولار، لتصل بذلك إلى 622 مليونًا و77 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وطُرح العمل في دور العرض حول العالم في مايو الماضي، لكنه وصل دور العرض الأمريكية في 25 يونيو الماضي.

ووفقا لما ذكر موقع بوكس أوفيس موجو، اليوم الأربعاء، انقسمت الإيرادات بين 163 مليونًا و516 آلاف دولار بـ دور العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و458 مليونا و561 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

فيلم Fast & Furious 9 من بطولة فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.

ويدور الجزء الجديد من Fast & Furious حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه.

العمل حقق أعلى افتتاح عالمي لفيلم هوليودي منذ بداية جائحة كورونا، حيث حقق 162 مليون دولار من مجموع 8 أسواق، بما في ذلك 135 مليون دولار في الصين، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع THE WRAP.

وخلال فترة فيروس كورونا تم افتتاح عدد قليل من أفلام هوليوود في الصين، وكان من بينهم فيلم “Soul” لـ Disney / Pixar الذي حقق 58 مليون دولار و”Tenet” الذي حقق 66 مليون دولار.

ولم يضاعف F9 فقط إجمالي عدد الأفلام التي يتم تشغيلها في الصين، لكنه أصبح أيضًا أول فيلم هوليوود منذ “Avengers: Endgame” قبل عامين يحقق 100 مليون دولار في الصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى