الأخبارالصور

مصور إيطالي يروي عطشنا للسفر

رؤية

كثيرون منا يتمنون السفر، لكن للأسف، وضع وباء كورونا حدًا لهذه الأحلام. علينا أن ننتظر قبل أن نتمكن من رؤية جميع الأماكن الرائعة التي نتمنى رؤيتها، أو زيارة الأسر والأصدقاء في البلدان الأخرى، أو الذهاب في تلك العطلة التي نحتاجها بشدة.

سافر هذا المصور الإيطالي، دافيد أنزيماني، إلى العديد من الأماكن حول العالم والتقط أجمل الصور لها. ربما تساعدك مشاهدة الصور والأماكن المدهشة على إخماد هذا التعطش للسفر، أو إلهامك إلى أين تذهب إذا كنت قادرًا بالفعل على مغادرة منزلك.

تمكن “دافيد انزيماني” من الجمع بين شغفه -السفر والتصوير- بشكل مثالي. واستطاع أيضًا أن يخلق نشاطًا تجاريًا من ذلك، وهو أمر مثير للإعجاب هذه الأيام، حيث أن صوره فريدة وملفتة للنظر.

يعمل دافيد في الأساس مهندسا، لكنه قرر قضاء وقت فراغه في السفر والتقاط صور للأماكن التي يزورها. لقد وجد شغفه بالتصوير، عندما كان في المدرسة، ومنذ ذلك الوقت لم يتخلى عن شغفه أبدًا. في عام 2018، بدأ مشاركة أعماله على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ولاحظ أن الناس يحبون ما يفعله.

تعلم دافيد كل شيء عن التصوير الفوتوغرافي بمفرده، وتحسن من خلال اكتساب الخبرة وفعل ما يحب. ببطء ولكن بثبات، أصبح أفضل وأفضل. أصبحت مهاراته الآن قابلة للمقارنة مع المصورين المحترفين الذين التحقوا بالمدارس لسنوات عديدة.

blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى