رغم الخلافات.. العائلة المالكة في بريطانيا تهنئ ميجان بعيدها الـ 40

أماني ربيع

رؤية

لندن – بادرت الملكة إليزابيث بتقديم التهاني لـ”ميجان ماركل” بمناسبة يوم ميلادها الأربعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ليلحق بعدها باقي أفراد العائلة من “كيت” و”ويليام” و”تشارلز” و”كاميلا” تقديم أرق العبارات لـ “ميجان” في يومها الخاص.

وبحسب ما ذكر موقع سيدتي نت، كان حساب العائلة الملكية هو  أول من نشر التهنئة على إنستجرام وتويتر، أمس الأربعاء، حيث شاركت الملكة ثلاث صور لـ”ميجان” مع الرسالة: “أتمنى لدوقة ساسكس يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم”.

وتُظهر إحدى الصور الملكة البالغة من العمر 95 عاماً، و”ميجان” تبتسمان في أول مشاركة بينهما في يونيو 2018.

وفي غضون دقائق بعد منشور الملكة، أضاف الأمير “ويليام” و”كيت ميدلتون” رسالة خاصة لـ”ميجان” عبارة عن صورة لها أثناء جولتها الملكية في أستراليا في أكتوبر 2018 وكانت حاملاً بـ”آرتشي” في ذلك الوقت.  تقول الرسالة: “أتمنى يوم ميلاد سعيد لدوقة ساسكس!”.

microsoftteams image 2021 08 04t191111.605

شارك حساب كلارنس هاوس على إنستجرام، الذي يديره الأمير “تشارلز” وزوجته “كاميلا”، صورة لـ”ميغان” وهي تبتسم أثناء حضورها مناقشة مائدة مستديرة حول المساواة بين الجنسين في قلعة وندسور في أكتوبر 2019.تقول الرسالة البسيطة: “أتمنى لدوقة ساسكس يوم ميلاد 40 سعيدًا جدًا!”.

microsoftteams image 2021 08 04t191025.061

وقد أشاد المعجبون الملكيون بالمشاعر الرقيقة من أفراد العائلة المالكة وأمنياتهم الطيبة لـ”ميجان” في يوم ميلادها، على الرغم من التصريحات العلنية الأخيرة التي أدلت بها وزوجها الأمير “هاري” بشأن العائلة، في سلسلة من المقابلات التلفزيونية.

هذا بالإضافة إلى إعلان الأمير “هاري” مؤخرًا عن شروعه في كتابة مذكرات شاملة ليتم إصدارها العام المقبل.

جدير بالذكر أنه ورد أن الأمير “هاري” طلب كعكة لزوجته من مخبز محلي، Posies & Sugar ، والذي يصنع الكعك في شكل بسيط مزين بالورود.

في العام الماضي، تمتعت “ميغان” بيوم ميلاد هادئ في المنزل وسط جائحة Covid-19، بعد خمسة أشهر من تركها هي و”هاري” للعائلة المالكة وانتقالها إلى الولايات المتحدة.

ربما يعجبك أيضا