بالفيديو.. حسن يوسف ينفي مشاركة شمس البارودي في تغسيل دلال عبدالعزيز

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – رد الفنان المصري، حسن يوسف، على حقيقة أنباء متداولة بشأن مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة، شمس البارودي، في تغسيل جثمان الفنانة الراحلة، دلال عبدالعزيز، قبل دفنها أمس الأحد.

وبحسب موقع في الفن، أكد، أمس الأحد، في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم” المصرية أن زوجته شاركت في تغسيل جثمان والدته ووالدتها فقط، ثم مرضت بعدها لما يقارب الشهر.

وفيما نفى حسن يوسف مشاركة زوجته شمس البارودي في تغسيل جثمان دلال عبدالعزيز، فقد أكد أنه وهي ترحما على روحها وصليا عليها، وقرآ لها القرآن الكريم في منزلهما.

وأكد حسن يوسف أنه برحيل الفنانة دلال عبد العزيز فقد الوسط الفني “عنصر من عناصر الخير المعروفة بطيبتها الشديدة، وفنانة وزميلة عزيزة”.

كما دعا الله تعالى أن يكون بعون ابنتيها الفنانتان، دنيا وإيمي سمير غانم، وأن يبارك الله في أزواجهما، الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

توفيت دلال عبدالعزيز، يوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع مرير مع فيروس “كورونا” المستجد استمر قرابة 100 يوم.

وتقدم تشييع جنازتها، أمس الأحد، من مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وأزواجهما رامي رضوان وحسن الرداد.

وشارك في تشييع جنازة دلال عبدالعزيز العديد من الفنانين، مثل إلهام شاهين وسمير صبري ورشوان توفيق ودنيا الشربيني ودرة وزوجها وأحمد زاهر وابنتيه وهنا الزاهد والإعلامية هالة سرحان وآخرين

ربما يعجبك أيضا