هل تحطم رقم جينيس لأكبر أم.. ممثلة مكسيكية حامل في الـ68 من عمرها

أماني ربيع

رؤية

مكسيكو سيتي – بمنشور على تطبيق “إنستجرام” أعلنت الممثلة المكسيكية لين ماي، أنها حامل في عمر الـ68.

واختارت النجمة المكسيكية موقع تبادل “إنستجرام” لإعلان خبر حملها من شريك حياتها، ماركوس دي 1 البالغ من العمر 29 عاماً، وفقاً لما ذكره موقع العين الإخباري أمس الثلاثاء.

وبسلسة من الصور مع الموسيقي ماركوس دي 1 في مناسبات مختلفة، شاركت متابعيها البالغ عددهم 163 ألفاً، الخبر السعيد، معلقة عليها باللغة الإسبانية: “يسعدني جداً أن أعلن أنني حامل في الشهر الثالث وماركوس دي 1 سعيد للغاية أنه سيكون أباً”.

وعلى الجانب الآخر، انتقل ماركوس دي 1 إلى حسابه الخاص على “إنستجرام” بعد ساعات لمشاركة صورة له مع أم طفله المستقبلي، لين ماي، مع هاشتاج “# 2019″، الذي يُعتقد أنه العام الذي بدأ فيه الاثنان علاقتهما العاطفية.

ووفقاً لموقع ماركوس دي 1 على الإنترنت، فهو موسيقي وعارض أزياء مقيم في لوس أنجلس ورائد أعمال ناجح في صناعة التجميل.

يذكر أنه في حالة وصول حمل ماي بأمان إلى فترة الحمل الكاملة، فستحطم رقم موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر امرأة معمرة أنجبت.

وفي 29 ديسمبر 2006، حصلت ماريا ديل كارمن بوسادا لارا على اللقب عندما أنجبت ولدين توأمين، كريستيان وباو، بعملية قيصرية في مدينة برشلونة بإسبانيا، عندما كانت تبلغ من العمر 66 عاماً و358 يوماً.

حملت بوسادا لارا، التي توفيت عام 2009، في أطفالها من خلال علاج أطفال الأنابيب في الولايات المتحدة، بعد أن قالت إنها تبلغ من العمر 55 عاماً، وكانت قد رُفضت سابقاً لتلقي العلاج في إسبانيا.

ربما يعجبك أيضا