الأخباررصدرياضة

هتافات كبيرة لجماهير باريس سان جيرمان قبل تقديم ليونيل ميسي.. فيديو

رؤية

باريس – تجهز ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في انتظار تقديم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي النجم الجديد داخل صفوف باريس سان جيرمان.

وهتف الآلاف من الجماهير التي احتشدت، اليوم الأربعاء، أمام حديقة الأمراء ملعب باريس سان جيرمان باسم ميسي ورددوا الهتافات والأهازيج وباتوا جاهزين لمتابعة الحدث الأهم من أجل تقديم الأسطورة ليونيل ميسي كلاعب باريسي.

وبحسب موقع Football Daily الإلكتروني سيكون الألتراس الباريسي حاضرا من أجل تقديم الأسطورة، وتم حجز مكان لهم من أجل الاحتفال بتقديم الأسطورة ميسي.

ويقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأربعاء، في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، بحسب موقع في الجول.

وسيتم تقديم ليونيل ميسي لاعباً في باريس سان جيرمان، اليوم، بقاعة المؤتمرات في ملعب “حديقة الأمراء”.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، بشكل رسمي ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو للإعلان عن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقطع الفيديو، ظهر قميص كيليان مبابي داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان، وهو ما يؤكد بقائه داخل ملعب “حديقة الأمراء”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقع “تويتر” فيديو يكشف فيه كواليس اليوم الأول للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وذلك بعد انفصاله رسمياً عن برشلونة الإسباني في صفقة القرن.

ويتضمن الفيديو بداية مغادرة ميسي لمدينة برشلونة ومرورا بوصوله إلى باريس للخضوع للكشف الطبي وحتى الإعلان الرسمي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي”.

وأضاف بيان نادي العاصمة الفرنسية: “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر إلهام كبير وحقيقي لجميع الأجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة”.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى