تراجع كبير في إيرادات «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

أماني ربيع

رؤي

القاهرة – حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 230 ألف جنيه ليصبح مجموع إيراداته 35 مليون و800 ألف جنيه في شهر ونصف.

وبحسب موقع الدستور، شهدت إيرادات فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” تراجعا كبيرا وملحوظا خلال الأسابيع القليلة الماضية نظرا لطرح أفلام جديدة ومنافسة في شباك التذاكر ومنها الإنس والنمس لمحمد هنيدي والعارف لأحمد عز ليقبع الفيلم في المركز الثالث.

ويشارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، عدد كبير من نجوم الكوميديا، على رأسهم الفنان الكبير ماجد الكدوانيالذي حصل على إشادات رائعة خلال الفترة الماضية، وبمشاركة النجم الكوميدي بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وآخرين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

يقدم الفنان كريم عبدالعزيز خلال فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين شخصية إعلامي، ويتطرق العمل الجديد في إطار كوميدي المشاكل الزوجية، ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة للمتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

ربما يعجبك أيضا