أحمد العوضي ينفي انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كثيرا ما تُلاحق شائعات الانفصال الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز آخرها خلال الدقائق الماضية حيث قام “العوضي” بالرد بنفسه على أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي Facebook في منشور كان يتحدث عن انفصالهما، وفقا لما ذكر موقع في الفن، أمس الأربعاء.

وتابع في رده على أحد المتابعين: “اللي قالك ضحك عليك… وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي انت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي أتاكد من الكلام بعد كده.. ولو انت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

344686 0

وسافرت ياسمين عبد العزيز 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي متوعدا: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا، عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية علي خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث … لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث”.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي مع أحمد العوضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع خالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

ربما يعجبك أيضا