إليسا تحتفل بـ100 مليون مشاهدة لأغنية «يا ريت» على يوتيوب.. وتشوق لجديدها

أماني ربيع

رؤية

بيروت – احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها “يا ريت” إلى 100 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب، والأغنية طرحتها إليسا في20  مايو 2016، والأغنية غنتها إليسا في مسلسل ياريت ومن بطولة مكسيم خليل وماجي بوغصن.

كما شوقت النجمة إليسا، جمهورها لأعمالها الجديدة بشكل مختلف، حيث غردت على تويتر أمس السبت، واكتفت فقط بكتابة: “جاهزين للمهمة التالية”، ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة، وفقا لموقع اليوم السابع.

وابتعدت إليسا الفترة الماضية عن تويتر، بحجة وجود أحداث وصفتها بـ”القرف” و”الهبل”، لافتة إلى أن أعصابها تعبت كثيرًا وكتبت إليسا، رسالة لجمهورها قبل تنفيذ قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا، وذلك في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “صباح الخير جمهوري الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابي من القرف والهبل اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا”.

وكانت النجمة اللبنانية، حرصت مؤخرًا على دعم الأبطال الرياضيين الذين يمثلون لبنان في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020″، مشيرة إلى أن وجودهم بمفردهم هناك يجعلنا فخورين بهم بغض النظر عن النتائج.

وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر: “تحية كبيرة مليئة بالاحترام والمحبة لجميع الأبطال الرياضيين اللبنانيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، الذين نجحوا بمفردهم دون دعم من أي جهة حكومية، حقيقي وجودكم هناك بمفردكم تجعلنا جميعًا فخورين بكم بصرف النظر عن النتائج”.

ربما يعجبك أيضا