أخبار عربيةالأخبار

ملك البحرين يستقبل رئيسة البرلمان العربي للطفل (صور)

رؤية    

المنامة – استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، أمس الثلاثاء، في قصر الصخير الطالبة رتاج إبراهيم العباسي من مدرسة الحد الثانوية للبنات والسيدة خلود شويطر والدة الطالبة، وذلك بمناسبة فوزها في الانتخابات برئاسة البرلمان العربي للطفل في دورته الثانية.

وقد هنأ ملك البحرين الطالبة رتاج العباسي على هذا التفوق والإنجاز المشرف والذي هو محل فخر لجميع أبناء البحرين ويؤكد المكانة المتميزة والتقدير الرفيع الذي تحظى به المملكة وبما يتمتع به أبناؤها من قدرات ومواهب وكفاءة لتولي المناصب القيادية لتشريف وطنهم وتعزيز ريادته في مختلف المنتديات والمؤسسات والهيئات العربية والعالمية، منوهاً بما تمتلكه الطالبة رتاج من موهبة وطموحات وإمكانيات والذي أهلها للفوز بهذا المنصب، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح، بحسب ما أفادت به “وكالة أنباء البحرين (بنا)”.

وأكد العاهل البحريني اعتزازه بشباب المملكة ودعمه وتشجيعه للطاقات والكفاءات الوطنية الشابة بما يسهم في تحقيق تطلعاتها و قدراتها لخدمة الوطن وتعزيز نهضته ومكانته بين الأمم والشعوب المتقدمة.

ومن جانبها، عبرت الطالبة رتاج العباسي عن أسمى آيات الشكر والامتنان إلى ملك البحرين على تهنئته لها بهذا المنصب، مشيدة بتشجيع ودعم الملك اللامحدود لأبناء وشباب المملكة والذي مكنهم من تحقيق العديد من الإنجازات لإعلاء شأن الوطن في كل المحافل .

كما أعربت عن تقديرها للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على رعاية وتشجيع المؤسسة لها.

كما أشادت بالمشروع الإصلاحي للملك الذي عزز روح المواطنة والولاء وحب المنافسة.

blank
blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى