الأخباررصدرياضة

بالصور.. رئيس الاتحاد الإماراتي للكرة يشهد تدريب المنتخب قبل المغادرة إلى الأردن

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – جدد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم السبت، ثقته بالجهاز الفني للمنتخب الإمارتي واللاعبين، مؤكدًا على أن مشوار التصفيات مازال طويلًا ويحتاج إلى صبر ومزيد من العمل والتركيز.

وفي هذا الصدد، نشر النعيمي صورة له مع المنتخب، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “التقينا لاعبي منتخبنا الوطني اليوم قبل مغادرتهم إلى الأردن وجددنا دعمنا لهم، ودعوناهم إلى مزيد من التركيز في المباراة المقبلة، متمنين لهم التوفيق في مواجهة المنتخب السوري والعودة بنتيجة إيجابية تُعزز حظوظ الأبيض في مشوار التصفيات”.

وطالب اللاعبين خلال حضوره التدريب بالتفكير بكل مباراة على حده من أجل التركيز، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني قادر على الوصول إلى أبعد نقطة في هذه التصفيات.

وقال النعيمي إن اتحاد الكرة يضع كل إمكانياته في خدمة الأبيض ويواصل دعمه بكل الوسائل، مؤكدًا أن رجال المنتخب قادرون على الوصول إلى الهدف الذي يلعبون من أجله.

وتمنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي للاعبين التوفيق أمام المنتخب السوري، منوهًا إلى ضرورة الاستفادة من دروس مباراة لبنان من خلال استثمار الفرص وزيادة التركيز، قائلاً : “جمهوركم يُحبكم ويتطلع إلى رؤيتكم مع منتخبات العالم الكبيرة في نهائيات كأس العالم، وهذه المهمة تتطلب تضحيات كبيرة وعدم التنازل عن الحلم مهما كانت الصعوبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى