الأخباررصدرياضة

بعثة الإمارات تُغادر إلى عمّان لمواجهة سوريا في الجولة الثانية لتصفيات المونديال

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – تُغادر مساء اليوم “السبت” بعثة المنتخب الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم، متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمّان وذلك لمواجهة منتخب سوريا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من المرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووفقًا للصفحة الرسمية للاتحاد الإماراتي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كان المنتخب الإماراتي قد أدى تدريبًا استشفائيًا خفيفًا، وسعى من خلاله الجهاز الفني للتخلص من الإرهاق الناجم عن مباراة لبنان، وتواصلت تحضيرات المنتخب للمباراة المقبلة بمران أجراه اليوم شارك فيه جميع اللاعبين المغادرين مع البعثة.

وحرص الجهاز الفني على التحدث مع اللاعبين مطالبًا اياهم بتجاوز آثار المباراة الأولى، والتركيز على المواجهات المقبلة، حيث هناك تسع مباريات مهمة تنتظر المنتخب، ويتعين على الجميع بذل أقصى الجهد الممكن من أجل حصد أكبر عدد من النقاط لابقاء حظوظ الأبيض قائمة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وسيؤدي الأبيض عددًا من التدريبات خلال وجوده بعمّان، يواصل عبرها الجهاز الفني التحضير للمواجهة المهمة التي تنتظره أمام سوريا، خاصة بعد نتيجة التعادل التي خرج بها الأبيض من مباراة الجولة الأولى أمام لبنان، فيما خسرت سوريا أولى مبارياتها في مواجهة ايران بهدف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى