مكافآت ضخمة في عقد «جريزمان» مع برشلونة

أميرة رضا

رؤية

مدريد – سرب تقرير صحفي، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، تفاصيل عقد الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة، والذي أعير في آخر دقائق سوق الانتقالات الصيفية، لفريقه السابق أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، صورًا لعقد جريزمان مع البارسا، الذي انضم لصفوف البلوجرانا في صيف 2019، بعد كسر عقده مع أتلتيكو مدريد بدفع قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو.

وضم عقد جريزمان مع البارسا مكافآت خاصة للفوز بالألقاب، كالتالي:

  • الوصول لثمن نهائي دوري الأبطال (500 ألف يورو)، بلوغ ربع النهائي (مليون يورو)، نصف النهائي (1.5 مليون يورو)، النهائي (2 مليون يورو)، التتويج بدوري الأبطال (2 مليون يورو).
  • التتويج بلقب الليجا (1.5 مليون يورو)، أما التتويج بالليجا ودوري الأبطال معًا (3.75 مليون يورو)، التتويج بدوري الأبطال وكأس الملك (2.5 مليون يورو)، بينما التتويج بالثلاثية (4 ملايين يورو).

وأضافت الصحيفة: “لكي يحصل جريزمان على هذه المكافآت كان يجب عليه لعب ما لا يقل عن 10 مباريات بحد أدنى 45 دقيقة في كل بطولة”.

وتضمن العقد مكافآت حول مشاركة جريزمان أساسيًا، فإذا وصل إلى 60% من المباريات كلاعب أساسي سيحصل على 2.5 مليون يورو وهو ما حدث معه أول موسمين.

أما في حالة فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، فكان سيحصل على مكافأة بقيمة مليون يورو، أما جائزة أفضل لاعب في إسبانيا (500 ألف يورو)، بينما جائزة أفضل لاعب في أوروبا كان سيحصل على (750 ألف يورو).

لمطالعة التقرير اضغط هنا

ربما يعجبك أيضا