أجويرو يرفض قميص ميسي في البارسا

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – كشف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، للمرة الأولى، سر رفضه الحصول على القميص التاريخي للنادي الكتالوني.

وأعلن أجويرو رفضه ارتداء القميص رقم 10، خلفا لمواطنه الأسطوري ليونيل ميسي الذي غادر البارسا فى صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وأعلن فريق برشلونة الإسباني، أن قميص ميسي سيتم منحه للاعب الصاعد أنسو فاتي في الموسم الجاري 2021-2022.

وقال أجويرو خلال بث مباشر على موقع Twitch: “لقد عرضوا عليّ قميص ميسي، لكني رفضته احتراما له”، بحسب موقع يلا كورة.

وبعد قرار أجويرو، استقر اللاعب على الرقم 19، لكنه لم يظهر في أي مباراة مع البارسا حتى الآن على كافة الأصعدة، بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمنى.

ومن المتوقع أن يسجل أجويرو ظهوره الأول مع الفريق الكتالوني، مطلع شهر نوفمبر المقبل.

قرر نادي برشلونة الإسباني، فى وقت سابق منح الموهوب أنسو فاتي القميص رقم 10 الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية عقب انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني.

E-M0FmRWQAYMiu0

ويعد ليونيل ميسي ومارداونا أبرز الأساطير التي ارتدت رقم 10 في برشلونة على مدار تاريخه.وإستكمل أنسو فاتي إرث الرقم عـشرة في برشلونة مع إنسو فاتي وعلى خُطى أساطير الكرة الذين سبقوه حيث انضم إلى أعظم اللاعبين فى تاريخي النادي الكتالوني.

وورث فاتي رقم 10 تركة من الأساطير العشرة الذين سابقوه وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي رونالدينهو، الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي، البرازيلي ريفالدو، البرازيلي جيوفاني، التشيلي هـاجـي، البرازيلي روماريو،  البلغاري ستويشكوف، الإنجليزي جاري لينكر، الأرجنتيني دييجو مارادونا.

ربما يعجبك أيضا