جامعة القاهرة: لا زيادة في مصروفات المدن الجامعية

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه لا زيادة في مصروفات المدن الجامعية للعام الدراسي 2021/ 2022، رغم زيادة تكلفة الإقامة والإعاشة التي تتحملها الجامعة للطالب في المدن الجامعية. 

وقال رئيس جامعة القاهرة، اليوم الجمعة، إن المدن الجامعية التي تتسع لنحو 14 ألف طالب وطالبة، مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب القدامى والجدد المغتربين والوافدين المقبولين في العام الجامعي الجديد، وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بالمباني والمطاعم والمرافق، سواءً في المدينة الجامعية للطلبة أو مدن الطالبات، بحسب موقع اليوم السابع الإلكتروني. 

وأكد محمد الخشت، أن المدن الجامعية ليست مجرد سكن للطلاب المغتربين فحسب وإنما هي بمثابة الأسرة البديلة في تقديم الرعاية للطلاب والطالبات في جميع النواحي العلمية والثقافية والرياضية، موضحًا حرص الجامعة على توفير كافة احتياجات مباني المدن الجامعية، وجميع المتطلبات التي تضمن الأمن والراحة للطلاب. 

وقال الخشت، إن الجامعة تهتم بتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، وتوفير الخدمات والأنشطة التي تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب.

ربما يعجبك أيضا