الأخباررياضة

ميدالية رابعة لـ«جودو» الإمارات في البطولة العربية بالقاهرة

رؤية

القاهرة – أضاف عبدالرحمن محمد لاعب نادي الفجيرة للفنون القتالية ميدالية فضية جديدة لجودو الإمارات خلال المشاركة في فعاليات البطولة العربية للجودو بالقاهرة، ليرتفع رصيد جودو الإمارات قبل إقامة منافسات الفرق غدًا الأربعاء، إلى 4 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضيتين وبرونزية.

وباحتساب الميدالية الفضية يصبح فريق الفجيرة للفنون القتالية ضمن الفرق الأربع الأوائل لفئة الناشئين ما بين 20 ناديًا، وتشهد البطولة مشاركة حكمنا الدولي أحمد البلوشي في إدارة المباريات.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام” أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، على أن ما تحقق خلال المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة مؤشر جيد لمسيرة تطور اللعبة في الدولة، وحافز على استئناف العطاء والعمل المشترك مع الأندية للكشف عن المواهب وصقلها في البطولات المحلية التي تعد الطريق المناسب للمشاركات الخارجية، مشيرًا إلى أن المشاركة في البطولة العربية للجودو جاءت في موعدها.

وقال إن مشاركة فريق الفجيرة للفنون القتالية في البطولة العربية للجودو تستحق الإشادة بجهود إدارته التي تولي اهتمامًا كبيرًا للعبة، وتعكس الدور الكبير للأندية في تطبيق استراتيجية الاتحاد الرامية إلى نشر وتطوير اللعبة، وصناعة الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى