إصابة ملك قورة بفيروس كورونا

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أصدرت الفنانة المصرية الشابة ملك قوره تحذيرا عاجلا لكل من خالطها في الأيام الأخيرة، بعدما تأكدت إصابتها بفيروس كورونا، وطلبت ملك من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، كما نصحت المقربين بالخضوع للفحص فورا.

وبحسب ما ذكر موقع سيدتي اليوم الثلاثاء، كتبت ملك، عبر خاصية الإستوري بحسابها على موقع إنستجرام: “إيجابي كورونا.. أي شخص اقترب مني مؤخرا من فضلك اذهب للفحص .. وادعولي.”

2 77

يذكر أن الفنانة ملك قوره يعرض لها حاليا فيلم “200 جنيه”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

فيلم «200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قوره، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

ربما يعجبك أيضا