الأخباررياضة

جوارديولا: لن أعتذر للجماهير.. ولا نملك مهاجمًا يسجل 25 هدفًا

رؤية

لندن – تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن رفضه الاعتذار لمطالبته بالدعم الجماهيري، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة ساوثهامبتون، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لـ”كووورة” استهل جوارديولا حديثه بالرد على غضب جماهير السيتي من مطالبته بتواجدهم في مباراة ساوثهامبتون: “لن أعتذر عما قلته، هذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها ذلك في مسيرتي، قلتها من قبل في برشلونة وبايرن ميونخ”.

وأضاف: “عندما نخوض مباراة صعبة مثل تلك أمام لايبزيج، واللعب بعدها 3 مباريات في وقت قصير، أدرك مدى صعوبة الأمر، وأطالب بالتواجد معًا يوم السبت، ما قلته أننا بحاجة إلى الدعم، لا يهم كم عدد الأشخاص الذين سيأتون، لكني أدعوهم للقدوم والاستمتاع باللقاء لحاجتنا إلى الدعم”.

وتابع جوارديولا: “أنا ممتن بالدعم الذي حظينا به أمام لايبزيج، دائمًا ما قلت بأنه إذا أرادت الجماهير القدوم، سنكون ممتنين للغاية لصعوبة المباراة وحاجتنا إلى جماهيرنا”.

وواصل: “نحن كما نحن، نحن فخورون بما نحن عليه، أعرف تاريخنا، وأعرف أننا تواجدنا في الدرجات الأدنى وتنقلت الجماهير لمتابعتنا، لا أرغب في أن نكون مثل اليونايتد أو ليفربول أو البايرن أو برشلونة أو ريال مدريد، نحن كما نحن”.

واستكمل مدرب السيتي: “ليس لدي مشاكل مع الجماهير، رأيت مدى صعوبة مباراة لايبزيج في غرف خلع الملابس، أعرف بأن مواجهة ساوثهامبتون ستكون صعبة، وبالتالي طالبت مساعدة الجماهير”.

وعن حاجته لمهاجم أمام ساوثهامبتون: “عندما نخسر مباراة، سيقول البعض أننا بحاجة إلى مهاجم، لكن علينا محاولة اللعب بصورة أفضل، نعرف بأنه ليس لدينا اللاعب القادر على تسجيل 25 هدفًا، وبالتالي علينا القيام بالعمل كفريق، من المهم أن يشارك الجميع، ناثان (أكي) سجل هدفًا من ركلة ثابتة، وهذا أمر مهم”.

وتابع: “لعبوا (ساوثهامبتون) على ملعبهم أمام اليونايتد واستحقوا الانتصار، اليونايتد كان محظوظا بعدم الخسارة، وخضنا واحدة من أصعب المباريات أمامهم الموسم الماضي سواء على أرضهم أو على أرضنا”.

وواصل جوارديولا: “هم فريق رائع ومنظم للغاية، ستكون مباراة مشابهة للايبزيج، يتحركون بسرعة ونحتاج للاتحاد والمساعدة من الجميع”.

وعن وفاة والد أكي: “ناثان أظهر الشخصية، نشعر بالحزن من أحله وتعازينا لوالدته وشقيقه وأصدقاءه، ما يمكن قوله بأننا هنا من أجله، وحاولنا في الساعات الماضية التأكيد على أننا قريبين منه”.

وتطرق إلى حالة لابورت وستونز: “الثنائي يعاني من إصابات عضلية، جون ستونز عاد مصابًا من مشاركته مع المنتخب وكذلك الحال مع لابورت، لن يتمكن أي منهما من المشاركة غدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى