برشلونة مهتم بالحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي

أميرة رضا

رؤية

مدريد – أفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم السبت، بأن برشلونة يسعى للحصول على خدمات الجناح الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية أوائل 2022.

وأشارت الصحيفة الى أن برشلونة أراد ضم ستيرلينج هذا الصيف، وحتى أن مدير عمليات الكرة في النادي الإسباني، ماتيو أليماني، سافر إلى مانشستر وحاول حسم الصفقة التي تضمنت الإعارة أو حتى التخلي عن المهاجم الإسباني، أنطوان جريزمان، الذي عاد الى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، أو مواطنه عثمان ديمبيلي، أو سيرجيو روبرتو لبطل الدوري الممتاز.

وزعمت “سبورت” أن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق، إلا أن ذلك لن يثني برشلونة عن المحاولة مجددًا في فترة الانتقالات الشتوية رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها والتي أدت هذا الصيف إلى رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورأت الصحيفة الكتالونية بأن مهمة الحصول على ستيرلينج لن تكون سهلة، لكن برشلونة يمني النفس بمساعدة من مدرب سيتي الحالي ومدربه ولاعبه السابق بيب جوارديولا من أجل جعل هذه الصفقة ممكنة والسماح للدولي الإنجليزي بترك “استاد الاتحاد” الذي وصل اليه قبل سبعة أعوام.

وما يعزز إمكانية التوصل إلى اتفاق بحسب “سبورت”، أن ستيرلينج وجد نفسه مهمشًا في مستهل الموسم الجديد من الدوري الممتاز في ظل انضمام جاك جريليش من أستون فيلا، ووجود النجم البلجيكي كيفن دي بروين، والجزائري رياض محرز، والإسباني فيران توريس، والبرازيلي غابريال جيزوس وفيل فودن.

ولم يخض ستيرلينج أي مباراة كاملة في المراحل الأربع الأولى من الدوري الممتاز، ولعب أساسيًا مرة واحدة في المباراة الافتتاحية التي خسرها فريقه ضد توتنهام 0-1 وخرج في الدقيقة 70، فيما شارك بديلًا في المباريات الثلاث الأخرى التي فاز بها رجال جوارديولا.

كما لعب بديلًا في مباراة دوري الأبطال في منتصف الأسبوع والتي فاز بها سيتي على ضيفه لايبزيغ الألماني 6-3، ودخل في الدقيقة 71.

ربما يعجبك أيضا