إيكاردي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل أمام ليون بالدوري الفرنسي

إبراهيم جابر

رؤية

باريس – فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره ليون، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري الفرنسي.

وسجل لوكاس باكيتا الهدف الأول لفريق ليون في الدقيقة 54، قبل ان يدرك نيمار هدف التعادل لباريس سان جيرمان من ركلة جزاء في الدقيقة 66، وفقا لـ”يلا كورة”.

وقبل صافرة النهاية سجل اللاعب الأرجنتيني مارور إيكاردي هدف الفوز لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 90+3.

وبتلك النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الأول بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل ليون إلى النقطة8 بالمركز التاسع.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالآتي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز.

خط الوسط: إدريسا جايا، أندرير هيريرا.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، نيمار.

وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل ليون على النحو التالي”

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: إيمرسون – دينايير – بواتينج – جوستو.

خط الوسط الدفاعي: ماكسينس كاكيريت – برونو جيماريش.

خط الوسد الهجومي: إيكامبي – باكيتا – شاكيري.

الهجوم: سليماني

وخلال أول 10 دقائق من عمر المباراة تبادل الفريقين السيطرة على الكرة مع وجود أفضلية نسبية لفريق باريس سان جيرمان في محاولة لتسجيل هدف مبكر.

وفي الدقيقة 11 حاول اللاعب جوستو استخدامم سلاح التصويب عن بعد لكن كرته اصطدمت بدفاع باريس سان جيرمان وتخرج بعيدا عن مرمى دوناروما.

ورد الأرجنتيني ليونيل ميسي على كرة جوستو بتصويبة خطيرة في الدقيقة 17، لكن حارس ليون تصدى لها ببراعة.

وكاد أن شاكيري أن يسجل الهدف الأول لفريق ليون بعد عرضية من الجانب الأيسر مرت من أمام رأس سليماني لتسقط داخل منطقة الجزاء أمام شاكيري ليسدد كرة قوية لكن الكرة وجدت الحارس دوناروما لها بالمرصاد.

وحرمت العارضة اللعب ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة37، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بشكل رائع لتصطدم بنقطة التقاء القائم بالعارضة.

وفي الدقيقة 55 احرز البرزيلي باكيتا الهدف الأول لفريق ليون مستغلا عرضية ارضية من الجانب الايسر حولها من لمسة واحدة في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 63، بعد سقوط البرازيلي نيمار في منطقة جزاء ليون، ليتقدم نيمار لتنفيذ ركلة الجزاء ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 66 بنجاح.

وفي الدقيقة 76 قرر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان إجراء تبديلا بدخول أشرف حكيمي بدلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقبل صافرة النهاية سجل اللاعب الأرجنتيني مارور إيطاردي هدف الفوز لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 90+3.

ربما يعجبك أيضا