الأخبارمنوعات

بالفيديو.. مؤلفا «شقة 6» يكشفان النهاية الأصلية للمسلسل

رؤية

القاهرة – كشف مؤلفا مسلسل “شقة 6” محمود وحيد وسعاد القاضي تفصايل الأزمة التي حدثت مع مخرج العمل محمود كامل، والنهاية الأصلية للمسلسل.

وبحسب ما ذكر موقع في الفن، اليوم الإثنين، قال محمود وحيد في لقاء مع et بالعربي إن شخصية “إنجي” التي قدمتها الفنانة روبي لم تكن مريضة نفسية كما ظهر في نهاية المسلسل، لأن هذه النهاية هي الفكرة العادية في أي عمل، لكنهم أرادوا تقديم عملا مختلفا قائلا: “إنجي مش مريضة نفسية إنجي تم التلاعب بها من الشيطان”.

وحكى محمود وحيد والذي جسد دور وكيل النيابة في المسلسل أن الأزمة بدأت مع توقف التصوير خلال شهر رمضان، وبعدها استكمل المخرج محمود كامل التصوير دون إخباره حتى لاستكمال دوره، لأنه أراد تغيير السيناريو.

وأكدت المؤلفة سعاد القاضي على كلامه مشيرة إلى أن خلافات كثيرة حدثت وقت التصوير وهناك شهود عليها، وأن المخرج أصبح لا يقرأ السيناريو لأنه يريد تغيير النهاية والاستعانة بشخص آخر يكتب النهاية التي يريدها، ومنها أنه فكر في أن يجعل “إنجي” الشخصية الأساسية في العمل تصاب بالعمى.

ونفى محمود وحيد كل ما قاله المخرج محمود كامل حول أن قصة المسلسل لم تكن مكتوبة وأنهما فقط طرحا الفكرة، مشددا على أنهما قدما للرقابة الـ15 حلقة كاملين.

وأكد محمود وحيد وسعاد القاضي أنهما لن يكتبا الجزء الثاني من العمل وسيبدآ كتابة عمل آخر.

وبدأت الأزمة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6” عبر منصة “شاهد vip”، ليخرج مؤلفا العمل ويتبرآ منها مؤكدان أنه تم تغييرها، ورد المخرج محمود كامل وقال إن العمل الذي تم تقديمه له كان دون المستوى مما تسبب في اللجوء لأشخاص آخرين للكتابة وأن النهاية هي تمهيد لجزء ثاني.

ومسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، حمزة العيلى، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى