حورية فرغلي تكشف سبب تأجيل الجراحة الأخيرة لترميم الأنف

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشفت الفنانة حورية فرغلي، سبب تأجيل إجراء عمليتها الخامسة والأخيرة لترميم ألأنف، والتي كان من المفترض الخضوع لها شهر أغسطس الماضي، مؤكدة أن الطبيب المشرف على علاجها سمح لها باستكمال تصوير أعمالها الفنية ومن بينها مسلسل “أيام وبنعيشها” الذي يعد أول بطولة لها بعد التعافي من أزمتها الصحية.

وبحسب ما ذكر موقع سيدتي نت، اليوم الإثنين، أضافت حورية خلال مقابلة لها مع “تلفزيون الجديد” اللبناني على هامش حضورها حفل جوائز “الموريكس دور” في لبنان، أنها تواصلت مع طبيبها المعالج ولم يجد أزمة في تأجيل العملية لما بعد انتهاء التصوير خاصة وان الجراحة الأخيرة تجميلية وهدفها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليا ليست واسعة بالقدر الكافي.

وأكدت حورية أن الجراحات السابقة مكنتها من استعادة القدرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، وأصبح صوتها شبه طبيعيا بعدما كان يعاني طوال السنوات الماضية من “الخنف”.

وأشارت حورية إلى أنها مشغولة حاليا بتصوير أول مسلسل من بطولتها المطلقة بعد اجتياز أزمتها الصحية، وهو مسلسل”أيام وبنعيشها”، الذي يجري تصويره حاليا في لبنان وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

يذكر أن حورية فرغلي خضعت لأربع عمليات جراحية في أنفها، وقالت سابقا إنها لا زالت في مرحلة النقاهة من الجراحات الأربع لإعادة بناء أنفها والتي أجريت على مدار شهرين في أمريكا، لافتة إلى أنها تنتظر زوال الورم حول الأنف، وستسافر بعدها إلى أمريكا للعرض على فريقها المعالج، للتخطيط للجراحة الخامسة والأخيرة وتستهدف توسيع فتحات الأنف، بعد الاطمئنان تماما على نجاح الجراحات السابقة.

ربما يعجبك أيضا