غدا.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الدورة 14 من المهرجان القومي للمسرح

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – يعقد المهرجان القومي للمسرح المصري مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء الساعة الخامسة بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة عشرة ، بحضور الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان، والفنان القدير إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، والفنان محمد رياض والناقد جرجس شكري ، وأعضاء اللجنة العليا للمهرجان وبعض الفنانين المكرمين بالمهرجان . 

من المقررأن يشهد المؤتمر تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وإعلان عدد العروض المشاركة وكيفية وآلية اختيارها، كما سيتم الكشف عن الفنانين المقررتكريمهم خلال حفل الافتتاح، وكشف تفاصيل المحورالفكري، وأهم الإصدارات وأسماء مؤلفيها بالإضافة للكشف عن أعضاء لجنة التحكيم ، وفقا لموقع اليوم السابع.

يشار إلى أن الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري تنطلق في الفترة من 27 سبتمبرالجارى إلى 9 أكتوبر المقبل علي جميع مسارح القاهرة تحت عنوان (الكاتب المسرحي المصري)، ويستهدف المهرجان عرض نماذج متميزة مما قدم في قطاعات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبرعن الشخصية المصرية، ونشر الرسالة التنويرية لبناء الانسان وكذلك تشجيع المبدعين من فنانين المسرح علي التنافس الخلاق.

 المهرجان القومي للمسرح المصري يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الفنانة د. إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، وتحمل الدورة عنوان “الكاتب المسرحي المصري”

ربما يعجبك أيضا