ماجدة الرومي تفقد توازنها خلال حفلها الغنائي بمهرجان جرش في الأردن (فيديو)

علاء الدين فايق

رؤية

عمّان – فقدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي توازنها أمس الأربعاء، خلال تقديم حفلها الغنائي بمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الخامسة والثلاثين في المسرح الشمالي بمدينة جرش الأثرية في الأردن.

وتداول ناشطون وصفحات إخبارية، مقاطع فيديو مصورة، نظهر تعرض الفنانة اللبنانية إلى حالة إغماء بعدما فقدت توازنها بسب هبوط في ضغطها.

وكادت الفنانة اللبنانية، أن تقع أرضا لولا مساعدة أحد الموسيقيين الذي حملها خارج المسرح برفقة آخر من زملائه. 

وحينما بدأت ماجدة الرومي تفقد توازنها، كانت تؤدي أغنيتها الشهيرة “أحبك جدا”.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الفنانة اللبنانية، عاودت إكمال حفلها بعد زهاء 10 دقائق.

وأوقد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، مساء الأربعاء، شعلة مهرجان جرش ايذانا بانطلاق فعالياته حيث عاد هذا العام بعد غياب قسري العام الماضي فرضته جائحة كورونا.

وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان وزير الثقافة علي العايد: إن عودة مهرجان جرش هي عودة للفرح والألق، وعودة للمسرّات بعد طول غياب، “فهذا المهرجان الذي كرّس التقاليد والقيم الإبداعية العالية هو أحد الروافع المهمة في المشهد الثقافي الأردني منذ تأسيسه قبل مئة عام”.

وأضاف العايد: يفرح الأردنيون في هذا اليوم الذي نتحدّى فيه ذاتنا، ونتحدّى فيه قدرتنا على إعادة تأهيل المدينة لتستقبل أهلها من جديد، ونتحدّى فيه هذا الفيروس الخطير الذي أوقف الفرح في شرايين هذا المهرجان، ليعود ينبض بالمحبة والحياة من جديد، ويرفع راية الفرح في مواجهة الخوف.

ربما يعجبك أيضا