الأخباررصد

قرقاش : هنيئاً لنا بقيادتنا

رؤية

أبوظبي – أشاد الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات بقادة الإمارات، وبروح القيادة الملهمة للدولة وما تحمله من بشريات خير وتحول إيجابي من أجل مصلحة الوطن.

وكتب قرقاش في حسابه على تويتر، اليوم السبت : “بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد واعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله نعلن اليوم…” ما أجملها من عبارة تتكرّر دائماً في مسيرة الإمارات، تتجلى فيها روح القيادة الملهمة، وتحمل معها بشرى الخير والتحول الإيجابي وسُنة التغييّر الهادف لمصلحة الوطن والمواطن… هنيئاً لنا بقيادتنا”.

جدير بالذكر أن، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اعتمد، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، والذي أعلن عنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد التشاور مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتزامن مع التشكيل الوزاري الجديد عن منهجية جديدة للعمل الحكومي، وذلك بهدف تسريع المنجزات، وتحديد الأولويات، مؤكداً أن الحكومة الجديدة ستعمل بالمنهجية الجديدة، وستركز على الأولويات التي اعتمدها رئيس الدولة، ضمن مبادئ الخمسين.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الإعلان عن التشكيل الحكومي الجديد: بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد واعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله .. نعلن اليوم عن التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات.. ومع التشكيل الجديد نعلن أيضاً عن منهجية جديدة للعمل الحكومي الاتحادي للخمسين عاماً الجديدة.

وأضاف: الحكومة الجديدة ستعمل بالمنهجية الجديدة التي أطلقناها اليوم .. وستركز على الأولويات التي اعتمدها رئيس الدولة حفظه الله ضمن مبادئ الخمسين .. وستواكب المرحلة القادمة بكل متغيراتها وتحدياتها وسرعة تطوراتها.. لتحقيق أهداف المرحلة القادمة من رحلتنا التنموية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى