الأخباررصد

شاهد.. بوتين ووزير الدفاع الروسي في رحلة صيد بغابات التايجا

رؤية

موسكو – خاض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رحلة صيد في غابات التايجا مع وزير دفاعه سيرجي شويجو.

 وظهر بوتين خلال الرحلة وهو يقود سيارة مخصصة للطرق الوعرة وسط الغابات، ثم تجول في الجبال برفقة وزير الدفاع الروسي، وبعدها بدأ رحلة بحرية لصيد الأسماك.

ونشرت وسائل إعلام روسية، فيديو رحلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التي بدأت في أوائل شهر سبتمبر الجاري، ولكن تم إصدار فيديو الرحلة مؤخرًا.

 وتشارك الرئيس بوتين ووزير الدفاع، الصيد على أحد التلال بغابات التايجا، ونجح بوتين في اصطياد الأسماك، ثم بعدها استكملا الرحلة على متن يخت مخصص للرئيس ورفيقه في الرحلة.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبعد رحلة إلى الشرق الأقصى، ذهب في إجازة برفقة وزير الدفاع سيرجي شويجو إلى غابات التايجا، حسبما نقلت “سبوتنيك” الروسية.

وهذه ليست الرحلة الأولى للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع سيرجي شويجو، ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووزير الدفاع سيرجى شويجو، وهما يتنزهان خلال قضاء عطلة في غابات التايجا بسيبيريا، خلال شهر مارس الماضي، لأخذ قسط من الراحة، وفقا لما أعلنه الكرملين الروسي، ونقلته وكالة سبوتنيك.

وقاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال عطلته مجنزرة عسكرية تابعة للجيش الروسي، وظهر بوتين وهو يقود الآلية وسط الثلوج برفقة وزير دفاعه، وخلال الرحلة، قام وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، باطلاع بوتين على ورشته الخاصة، التي يمارس فيها هوايته في صناعة الحرف اليدوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى