أخبار مصريةالأخباررصد

بالفيديو.. رئيس أركان الجيش المصري يتفقد الأمن في سيناء

رؤية

القاهرة – تفقد رئيس أركان الجيش المصري، الفريق محمد فريد، عناصر القوات المسلحة والشرطة بنطاق شمال سيناء لمتابعة الحالة الأمنية والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية كذلك إجراءات تنفيذ الخطط والمهام المكلفين بها.

وقام الفريق فريد بجولة تفقدية تضمنت المرور على عدد من المشروعات القومية التي تشرف القوات المسلحة على تنفيذها والمرور على عدد من المؤسسات والمصالح الحكومية، وفقا لبيان فيديو نشرته وزارة الدفاع المصرية على موقع يوتيوب، اليوم الثلاثاء.

والتقى خلال الجولة بعدد من الأهالي والمواطنين الذين قدموا الشكر والتقدير لأبطال القوات المسلحة نظير ما قدموه من جهود كبيرة لعودة الأمن والأمان بكافة أنحاء مدن وقرى شمال سيناء، أعقبها عقد لقاء مع عدد من القيادات التنفيذية والأمنية لمحافظة شمال سيناء.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء لمتابعة سير العمليات الأمنية، واستمع إلى شرح مفصل تضمن عرض الخطط والقرارات بواسطة قادة القطاعات لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من خطط مشتركة لاقتلاع جذور الإرهاب، كذلك خطط التأمين المتبعة لتوفير المناخ الآمن لكافة العاملين بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى