سولسكاير: رونالدو مثال للجميع.. وشاو يتحسن

أميرة رضا

رؤية

لندن – تحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، عن تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الفريق، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيفرتون غدًا السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لـ”كووورة” استهل سولسكاير المؤتمر بالحديث عن إمكانية البناء على الفوز الدرامي في دوري الأبطال على حساب فياريال، قائلًا: “فعلنا ذلك كثيرًا في هذا النادي”.

وزاد مدرب مانشستر يونايتد: “لعبنا أمام فريق جيد للغاية، نجح في الاستحواذ على الكرة، ولكن كنا حاضرين في الهجمات المرتدة، يمكن البناء على الدفعة المعنوية والطاقة”.

وتطرق للحديث عن إحباط دوني فان دي بيك، قائلا: “أنا أدرب قائمة كاملة من اللاعبين الدوليين الذين يريدون صناعة الفارق والمشاركة دائمًا، دوني كان جاهزًا للمشاركة مثله مثل باقي اللاعبين”.

وأردف أولي جونار سولسكاير: “بدوري أعتقد أنني أملك الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة كبديل في تاريخ النادي، نعم لم أكن سعيدًا في بعض الأوقات، ولكن هذا هو قرار المدرب”.

وعن إصابات الفريق، كشف: “لوك (شاو) يشعر بتتحسن ولكنه لا يزال يعاني من إصابة في الكتف، أما ماركوس (راشفورد) فتدرب معنا بصورة كاملة للمرة الأولى، أما هاري (ماجواير) فلا يزال مستبعدًا”.

وعلق على تأثير كريستيانو رونالدو، قائلًا: “لديه تأثير هائل داخل وخارج الملعب، سجل 5 أهداف في 5 مباريات في هذا العمر، وهو رقم يخبرك بكل شيء، هو مثال جيد للجميع”.

وبالنظر إلى إمكانية حصول دين هندرسون على الفرصة، قال: “دين وتوم جاهزان للمشاركة في حال طلبت منهما، عانى دين من مشاكل ولكنه تخطاها ولعب بصورة جيدة للغاية أمام وست هام في كأس الرابطة، ديفيد (دي خيا) يبلي البلاء الحسن”.

ربما يعجبك أيضا