سوسيداد يتعادل مع خيتافي ويتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع الريال وأتلتيكو

شيرين صبحي
الدوري الإسباني

رؤية

مدريد- تعادل فريق ريال سوسيداد الإسبانى مع مضيفه خيتافى، إيجابيا بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

سجل ساندرو راميريز هدف التقدم لصالح خيتافى فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، ثم سجل ميكيل أويارزابال التعادل لفريق سوسيداد في الدقيقة 68 من زمن المباراة، وفقا لـ”اليوم السابع”.

بهذه النتيجة، يرفع ريال سوسيداد رصيده إلى النقطة الـ17 ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع فريقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، حيث يأتى خلفهما بفارق الأهداف فقط، بينما حصد خيتافي نقطته الأولى هذا الموسم بعد 7 هزائم متتالية.

ورفض سوسيداد فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، خاصة بعد هزيمة ريال مدريد أمام مضيفه إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب “باور 8”.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة استمر بهم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثانى عشر.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه تعثر في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

كما سقط ريال مدريد على ملعبه يوم الثلاثاء الماضي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المغمور بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا