الإمارات دبي الوطني وطيران الإمارات يوقعان صفقة تمويل ثنائي الشريحة بقيمة 750 مليون دولار

authoraccount201

رؤية

أبو ظبي – وقع بنك الإمارات دبي الوطني و”طيران الإمارات” صفقة تمويل ثنائي الشريحة بقيمة 750 مليون دولار أمريكي لمدة خمس سنوات، بحسب ما اوردته وكالة “وام”، اليوم الثلاثاء.

تتميز الصفقة بسعرها التنافسي وهي أول صفقة تبرمها “طيران الإمارات” كهيكلية تمويل مدعومة بالمبيعات – المستحقات وذلك بهدف تنويع مصادرها للسيولة.

وتولى بنك الإمارات دبي الوطني المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا دور مدير الإكتتاب والمنظم الرئيسي المفوض والوكيل العالمي للصفقة.

وقال أحمد القاسم نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات لدى بنك الإمارات دبي الوطني: تأتي الصفقة الأولى من نوعها تأكيدا على التزام مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني بدعم ’طيران الإمارات‘ أكبر شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف ” باعتبارنا بنكا رائدا على مستوى المنطقة نحرص باستمرار على استكشاف حلول تمويل جديدة ومبتكرة لدعم عملائنا الكرام وتحقيق أهدافهم طويلة الأمد وبينما تتهيأ دبي لتصبح المدينة الأكثر استقبالا للزوار بحلول عام 2025 نتطلع قدما للمساهمة في تحقيق هذا الهدف من خلال المزيد من الصفقات الرائدة مثل صفقتنا مع ’طيران الإمارات‘”.

ربما يعجبك أيضا