الأخباررياضة

ريال مدريد يرد الدين إلى باريس سان جيرمان

رؤية

مدريد – يبدو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم ينسَ تجاهل باريس سان جيرمان الرد على العروض المقدمة من قبل النادي للتعاقد مع اللاعب الشاب كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان مقدم برنامج «تشيرنغيتو» الإسباني جيوزيب بيدريرول، ذكر أن بيريز حزين بسبب عدم رد النادي الباريسي على العروض المقدمة لضم مبابي سواء بالموافقة أو الرفض، وفقا لما ذكرته «الرؤية»، اليوم الثلاثاء.

عرض ريال مدريد 160 مليون يورو، دون أن يستجيب باريس سان جيرمان سواء بالقبول أو الرفض، ثم تم رفع العرض إلى 180 مليون يورو، ولم يستجيب النادي الباريسي، ثم تم زيادة العرض إلى 200 مليون يورو، وواصل النادي الباريسي التجاهل للعروض.

وبدأ ريال مدريد خطة الانتقام من باريس سان جيرمان من خلال تصريحات كيليان مبابي لإذاعة «مونت كارلو» التي أكد من خلالها رغبته في الرحيل عن ناديه منذ فترة طويلة وليس فقط في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

تلك التصريحات تبعها بتصريح مدون من قبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي أكد أن هناك أخباراً جيدة سوف تظهر على الساحة في يناير بشأن مبابي.

ويبدو أن كل الطرق ستؤدي لوصول اللاعب الشاب لريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي مع إعلان ريال مدريد عن توقيعه مع اللاعب في بداية يناير المقبل للرد بقسوة على تجاهل النادي الباريسي.

سيخسر النادي الفرنسي قرابة 200 مليون يورو العرض المقدم من قبل ريال مدريد لضم مبابي مقابل الحفاظ على اللاعب لمدة موسم واحد فقط وهو ما يعني فشلاً كبيراً من الجانب المالي للنادي الباريسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى