الأخبارمنوعات

ماثيو ماكونهي يتراجع عن الترشح لمنصب حاكم تكساس

رؤية

لوس أنجلس – كشف النجم ماثيو ماكونهي خلال مقطع فيديو، عن آخر تطورات رغبته في الترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس ودخول عالم السياسة، وذلك بعد فترة من إعلان نيته إمكانية القيام بالأمر في وقت سابق من العام الماضي.

وبحسب موقع هوليود ريبوتر، فاجأ ماكونهي الجميع حينما أكد أنه لا يعتقد بأن الأمر يستحق المجازفة منه ودخول عالم السياسة قائلاً: “بعد فترة من التفكير رأيت أن عالم السياسة أشبه بكيس من الجرذان، ولا أود دخوله”.

وأضاف: “كما أنني رأيت أن إمكانية الإنجاز والتأثير في عالم خاص بي هو أفضل شيء أقوم به”.

وذكرت مواقع فنية في شهر مايو الماضي، أن الممثل الشهير يمتلك فرصة قوية حالة حسم أمر ترشحه، حيث يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة من جانب قطاع كبير من الناخبين في ولاية تكساس نظرًا لدعمه المستمر لهم، في كل الأزمات التي تضرب الولاية ولعل أبرز مثال على ذلك ما فعله في فبراير الماضي حينما قام بمساعدة المتضررين من الطقس الشتوي القاسي الذي ضرب مدينة تكساس وقتها، وتسبب في ترك الملايين بدون كهرباء وسط درجات حرارة متجمدة، ومقتل العشرات.

ونشر ماثيو ماكونهي، آنذاك فيديو من خلال حسابه على موقع إنستجرام، تحدث فيه حول ذلك قائلاً: “كما يعلم معظمكم، تعرضت ولاية تكساس التي أعيش فيها لتوها بأسوأ عاصفة شتوية تعرضت لها خلال السبعين عامًا الماضية، لقد تركت الكثير من الناس بدون كهرباء وبدون ماء وبدون الكثير من الضروريات الأساسية”، وبالفعل قدم مساعدات كبيرة للمتضررين وقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى