برشلونة يجدد عقد بيدري حتى 2026

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تجديد عقد بيدري جونزاليس لاعب وسط الفريق 5 مواسم وتمديد عقده بشكل رسمي لضمان استمراره في “الكامب نو” حتى 2026.

ونشر نادي برشلونة، بيانا رسميا، عبر موقعه الرسمي، على “توتير”، أعلن فيها عن بقاء اللاعب في “كامب نو” حتى 2026. وأكد نادي برشلونة أن النادي سيقيم حفلة لتقديم اللاعب يعقبها مؤتمر صحفي، وفقا لموقع يلا كورة.

واتفق برشلونة مع بيدري على تجديد عقده حتي يونيو 2026 مع خيار موسم إضافي وزيادة راتبه السنوي مع وضع شرط جزائي في عقده يصل إلى حوالى مليار يورو.

ووقع بيدري على عقد الانتقال إلى نادي برشلونة مقابل 5 ملايين يورو، قادما من لاس بالماس، لكن ذلك مع المتغيرات قد ارتفع بالفعل إلى 15 مليون، ويمكن أن يصل ذلك إلى 30-35 مليون يورو، لصالح لاس بالماس، التي لديها أيضًا مكاسب رأسمالية بنسبة 15% من البيع المستقبلي.

وخاض اللاعب صاحب الـ18 عاما، 93 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، كما خاض 10 مباريات مع المنتخب الإسباني.

ويعاني برشلونة من تواضع النتائج خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل المدير الفني الهولندي رونالد كومان مهددا بقوة بالرحيل عن منصبه.                          

ربما يعجبك أيضا