الأخباررياضة

ليفربول يقترب من ضم بديل صلاح وماني

رؤية

لندن – ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الجمعة، أن ليفربول يتصدر السباق نحو التعاقد مع البلجيكي جيريمي دوكو نجم رين الفرنسي.

وارتبط دودو البالغ من العمر 19 عامًا، بفريق المدرب الألماني يورجن كلوب، منذ فترة ويستمر ليفربول في مراقبة اللاعب بغية ضمه.

ووفقًا لـ”كووورة” ذكرت قناة “أر تي ال سبورت” الفرنسية، أن ليفربول هو المرشح “الأفضل” للتعاقد مع الدولي البلجيكي العام المقبل.

وعلى الرغم من أن أي صفقة ستحدث على الأرجح في الصيف، إلا أن ليفربول قد يغير موقفه، مع توجه محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة في كأس الامم الأفريقية هذا الشتاء.

ويمكن للبلجيكي جيريمي دوكو توفير غطاء لغياب صلاح وماني اللذين يبلغان من العمر 30 عامًا، حيث يمكنه اللعب في أي من الجناحين.

وأثار دوكو إعجاب المراقبين، عقب انتقاله إلى رين مقابل 22 مليون جنيه إسترليني من أندرلخت صيف العام 2020، وفي أول موسم له في الدوري الفرنسي، شارك في 30 مباراة وسجل هدفين.

وظهر لأول مرة على المستوى الدولي في مباراة دوري الأمم ضد الدنمارك في أيلول الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك في 10 مباريات مع منتخب بلاده.

وعانى جيريمي دوكو من بداية محبطة للموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد نانت في أغسطس الماضي، ولم يعد بعد إلى الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى