أخبار دوليةالأخباررصد

الأمير تشارلز: فخور بابني وليام لالتزامه الشديد تجاه قضايا البيئة

رؤية

لندن – عبر الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، وأمير ويلز، اليوم الأحد، عن فخره الشديد، بابنه الأمير وليام، دوق كامبريدج، لالتزامه تجاه قضايا البيئة، وطموحه المتمثل في إطلاقه جائزة “Earth shot”.

وقال الأمير تشارلز عبر تغريدة نشرت على حساب “كلارينس هاوس” بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أنا فخور جدًا بابني، وليام، لالتزامه المتزايد بالبيئة والطموح الجريء لجائزة إيرثشوت، كعالم، نحن بحاجة إلى العمل معًا لإلهام وإعادة تصور وبناء المستقبل المستدام الذي نحتاجه بشدة، على مدار العقد المقبل، مع وضع الأجيال القادمة في الاعتبار، ستساعدنا جائزة Earthshot ومرشحوها الملهمون في إيجاد الحلول المبتكرة”.

وتابع: “بالتوازي مع ذلك، من خلال مبادرة Terra Carta والأسواق المستدامة، سنعمل على تعبئة تريليونات الدولارات المطلوبة لنقل الاقتصاد العالمي إلى مسار أكثر استدامة، معًا، مع كل من ينضم إلينا، لدينا فرصة حقيقية لتقديم مستقبل أكثر إشراقًا للبشرية مع استعادة الانسجام بين الطبيعة والناس والكوكب”.

وأضاف: “تهدف جائزة TheEarthshot، التي أنشأها دوق كامبريدج والمؤسسة الملكية، إلى إيجاد ومكافأة الحلول الملهمة والمبتكرة، من جميع أنحاء العالم، للتحديات البيئية التي تواجه كوكبنا”.

واستطرد: “سيتم منح خمسة جوائز بقيمة 1 مليون جنيه استرليني، استنادًا إلى خمسة أهداف من Earthshot ، كل عام على مدار السنوات العشر القادمة، مما يوفر ما لا يقل عن 50 حلاً لأكبر المشكلات البيئية في العالم بحلول عام 2030، سيقام حفل توزيع جوائز Earthshot الافتتاحي الليلة في ألكسندرا بالاس في لندن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى