الأخباررياضة

مانشستر سيتي يقسو على كلوب بروج بخماسية في الأبطال

رؤية

بروكسل – عاد مانشستر سيتي الإنجليزي لدرب الانتصارات في دوري الأبطال بعد أن أمطر شباك مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة قاسية (1-5)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (جان بريدل) في ثالث جولات المجموعة الأولى التي قفز على صدارتها مؤقتاً، في انتظار نتيجة مواجهة منافسه المباشر على صدارة المجموعة باريس سان جيرمان الفرنسي (4 نقاط) أمام ضيفه لايبزيغ الألماني اليوم.

أنهى بطل إنجلترا المباراة «إكلينيكياً» في أول 45 دقيقة بعد أن سجل هدفين حملا توقيع البرتغالي جواو كانسيلو والنجم الجزائري رياض محرز (ركلة جزاء) في الدقيقتين 30 و43 على الترتيب، كما أن الحكم ألغى هدفاً آخر للإسباني رودري بداعي التسلل، وفقا لما ذكرته «وكالة الأنباء الإسبانية إفي»، اليوم الثلاثاء.

لم يكتف رجال الإسباني بيب غوارديولا بهدفي الشوط الأول، بل أضافوا ثلاثية جديدة بدأت في الدقيقة 53 عن طريق النجم الدولي كايل ووكر.

وفي الدقيقة 67 وضع اللاعب الواعد كول بالمر بصمته القارية الأولى مع «السيتيزنس» بعد دقيقتين فقط من نزوله كبديل للنجم البلجيكي كيفين دي بروين.

حاول أصحاب الأرض تسجيل ولو هدفاً يحفظ لهم ماء وجههم، وهو ما تحقق في الدقيقة 81 بفضل هانز فانكين، قبل أن يأتي الرد سريعاً من الضيوف بعد 4 دقائق بهدف خامس سجله محرز من جديد، ليضيف هدفه الشخصي الثاني في الأمسية.

وبهذا الانتصار العريض يعود السيتي لسكة الفوز في المجموعة، بعد خسارة الجولة الماضية على يد الـ«بي إس جي»، ليقتنص الصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 4 نقاط للفريق الباريسي الذي سيستقبل في وقت لاحق فريق لايبزيغ الألماني على ملعب (حديقة الأمراء).

أما الفريق البلجيكي فتكبد خسارته الأولى في المجموعة، بعد تعادل وفوز، ليظل رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث، فيما يقبع الفريق الألماني في قاع الترتيب بدون نقاط بعد خسارتين متتاليتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى