مقتل 13 شخص وجرح 3 آخرين جراء انفجار استهدف حافلة للجيش السوري في دمشق

حسام السبكي

رؤية   

دمشق – لقي 13 شخص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، جراء وقوع تفجير إرهابي، صباح اليوم الأربعاء، بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة تابعة للجيش عند جسر الرئيس في العاصمة دمشق وسط أنباء عن وقوع ضحايا.

وأوضحت “وكالة الأنباء السورية”، أن التفجير الإرهابي تم بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة مبيت عسكرية عند جسر الرئيس بدمشق.

وأضافت أن التفجير الإرهابي أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى.

وذكرت “سانا” أن وحدات الهندسة فككت عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة المبيت.

يُشار إلى أن آخر تفجير شهدته العاصمة السورية، كان في صباح الأحد 20 يناير 2019، حيث وقع تفجير بعبوة ناسفة في العاصمة دمشق، وفق ما أفاد الإعلام الرسمي السوري الذي أشار إلى اعتقال “الإرهابي” المسؤول، وذلك في حادثة نادرة في العاصمة السورية التي تُعد آمنة نسبياً.

وفيما أفاد الإعلام الرسمي عن عدم وقوع ضحايا، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان سقوط قتلى وجرحى من دون أن يتمكن من تحديد حصيلة.

واكتفى الإعلام الرسمي السوري صباحاً بالإشارة إلى أنباء أولية تتحدث عن “عمل إرهابي” عند الطريق السريع في جنوب العاصمة، من دون إضافة أي تفاصيل.

وأوردت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) في وقت لاحق أن “التفجير الذي سمع صوته في دمشق عبارة عن تفجير عبوة مفخخة دون وقوع ضحايا ومعلومات مؤكدة بإلقاء القبض على إرهابي”.

ربما يعجبك أيضا