«كاف» يُحدد موعد سحب قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد سحب قرعة مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأبطال وقرعة دور الـ32 في كأس الكونفدرالية، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء منافسات الأدوار التمهيدية.

ووفقًا لـ”روسيا اليوم” قال “الكاف” عبر موقعه الرسمي إن “قرعة دور الـ32 من الكونفدرالية ستجرى بالقاهرة اليوم الموافق 26 أكتوبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي، وتذاع مباشرة عبر صفحات الكاف على مواقع التواصل الاجتماعي”.

في حين ذكر موقع “كووورة” نقلًا عن مصدر في الـ”كاف”، أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ستجرى في الـ23 من ديسمبر المقبل.

ويشارك في دوري الأبطال 16 فريقًا، هي الأهلي والزمالك من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، الوداد والرجاء من المغرب، وفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر، الهلال والمريخ من السودان، ماميلودي صنداونز وأمازولو من جنوب إفريقيا، حوريا كوناكري الغيني، بيترو أتلتيكو الأنغولي، جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري هو حامل لقب دوري الأبطال في النسختين الأخيرتين، فيما توج الرجاء المغربي بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية.

ربما يعجبك أيضا